منتخب السيدات يخسر أمام لبنان في ثاني مواجهاته الودية

الإثنين 02 يونيو,2025
منتخب السيدات يخسر أمام لبنان في ثاني مواجهاته الودية

 

بيروت – دائرة الإعلام بالاتحاد

خسر منتخبنا الوطني للسيدات أمام نظيره اللبناني بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الودي الثاني الذي جمع بينهما مساء اليوم على ملعب فؤاد شهاب في جونيه.

شهد الشوط الأول أداءً جيدًا من منتخبنا، حيث فرض سيطرته وشن عدة هجمات، لكنها لم تُترجم إلى أهداف.

وفي الدقيقة 52، افتتح المنتخب اللبناني التسجيل عبر اللاعبة سينتيا صالحة، وواصل منتخبنا ضغطه الهجومي، وتمكن في الدقيقة 70 من إدراك التعادل، بعد تنفيذ مميز لضربة حرة مباشرة من ديمة رمحي، وصلت إلى أحلام نصر التي أودعتها الشباك.

ورغم محاولات المنتخبين لحسم اللقاء، إلا أن المنتخب اللبناني تمكن من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 88 عبر اللاعبة ليلى إسكندر، لينتهي اللقاء بفوز لبنان بهدفين مقابل هدف.