التعادل يحسم اللقاء الودي الأول بين سيدات فلسطين ولبنان
بيروت- دائرة الإعلام بالاتحاد:
انتهى اللقاء الودي الذي جمع منتخبنا الوطني للسيدات بنظيره اللبناني بالتعادل الإيجابي (1-1) في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب شامفيل في العاصمة اللبنانية بيروت.
شهد الشوط الأول محاولات للتسجيل من المنتخب اللبناني على مرمى الحارسة شارلوت فيلبس، لكنها لم تشكل خطورة حقيقية. وفي الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط، نجح منتخبنا في تسجيل هدف التقدم عبر اللاعبة نور يوسف.
في الشوط الثاني، أظهر منتخبنا تقدماً ملحوظًا، حيث هدد شباك منافسه بعدة فرص خطرة. وعلى عكس مجريات اللعب، تمكنت اللاعبة ليلى إسكندر من تسجيل هدف التعادل للبنان في الدقيقة 69، لتتواصل بعدها المحاولات من الطرفين دون تغيير في النتيجة حتى صافرة النهاية.
ومن المقرر أن يتجدد اللقاء بين المنتخبين يوم السبت المقبل، على ملعب فؤاد شهاب عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القدس.