غدا.. سيدات فلسطين يقابلن لبنان وديا

الأربعاء 28 مايو,2025
غدا.. سيدات فلسطين يقابلن لبنان وديا

بيروت- دائرة الإعلام بالاتحاد:

يواجه منتخبنا الوطني للسيدات، نظيره منتخب لبنان، في مباراة ودية يحتضنها ملعب شامفيل عند الساعة السادسة من مساء غد الخميس.  

واستعدادا لهذه المباراة، أجرى فدائي السيدات حصة تدريبية أخيرة مساء اليوم الأربعاء ركزت على الجانب التكتيكي. 

وتُعد هذه المواجهة الأولى من مباراتين وديتين يخوضهما منتخبنا أمام لبنان، ضمن المعسكر التدريبي الذي يُقام في العاصمة بيروت، ويستمر حتى الأول من يونيو/ حزيران المقبل في إطار التحضيرات للاستحقاقات الرسمية المقبلة، وأبرزها تصفيات كأس آسيا.

ومن المقرر أن تُقام المباراة الودية الثانية بين المنتخبين يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الخامسة على ملعب فؤاد شهاب.

وفي سياق متصل، استقبل سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية، أشرف دبور، بعثة المنتخب في مقر السفارة الفلسطينية ببيروت، ورحب باللاعبات والطاقم الفني والإداري، مشيدًا بالتطور الملحوظ الذي تشهده الكرة النسوية الفلسطينية، وبالجهود المبذولة للارتقاء بها.