منتخب السيدات يصل بيروت ويفتتح معسكره التدريبي
بيروت- دائرة الإعلام بالاتحاد:
وصل منتخبنا الوطني للسيدات صباح اليوم، العاصمة اللبنانية بيروت، لإجراء معسكر تدريبي، يمتد من 26 مايو/ أيار الجاري، حتى الأول من يونيو/ حزيران المقبل، استعدادا لتصفيات كأس آسيا.
وكان في استقبال بعثة المنتخب لدى وصولها مطار رفيق الحريري، ممثل سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية الحاج خالد الدبسي، ومندوب الاتحاد اللبناني لكرة القدم، مارون محفوض، ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، محمود جاد الخطيب، ومسؤولة الكرة النسائية منى السعيد، ومسؤول لجنة المسابقات محمد رشيد أبو رشيد، ومسؤولة لجنة التطوير عبير حسن، وعضوة الاتحاد أمينة الصالح، ومدير المكتب التنفيذي للاتحاد، عفيف النسر.
وباشر المنتخب أولى تدريباته على ملعب شامفيل في منطقة ديك المحدي شمال شرق بيروت، بمشاركة 19 لاعبة، وتتخلل المعسكر مبارتان وديتان مع نظيره اللبناني يومي 29 الشهر الجاري والأول من يونيو على نفس الملعب.
وكان المدير الفني للمنتخب ناصر دحبور قد أعلن عن قائمة اللاعبات، والتي تضم:
حلا صراوي، سارة الشخشير، نادين الياس، ديما الرمحي، سارة الكرد، سيرين غطاس، نادين محمد، أحلام نصر، ميرال قسيس، ميراف معروف، بيا قسيس، شارلوت فيلبس، نيومي فيلبس، دينا عابدين، داليا حليم، فلورنسيا سابات، نور يوسف، رانيا أوساريو، نارين أبو أصفر.