منتخب الناشئات يصل الدمام استعدادا لبطولة غرب آسيا

الجمعة 07 فبراير,2025
منتخب الناشئات يصل الدمام استعدادا لبطولة غرب آسيا

القدس- دائرة الإعلام بالاتحاد:

وصل منتخبنا الوطني للناشئات إلى مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية، مساء الخميس، استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا تحت 17 عاما، والتي تنطلق في غدا السبت.

ويستهل منتخبنا مشواره في البطولة بمواجهة نظيره اللبناني في العاشر من الشهر الجاري، قبل أن يلتقي منتخب سوريا بعدها بيومين.

ويخوض منتخبنا منافسات البطولة ضمن المجموعة الثانية، التي تضم أيضا منتخبي سوريا ولبنان.

وتقام المباريات بنظام الدوري من مرحلة واحدة، حيث يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، على أن يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية للمنافسة على اللقب.