قوات الاحتلال تطلق قنابل الغاز والصوت على ملعب ماجد أسعد خلال تدريب لمنتخب السيدات
القدس- دائرة الإعلام بالاتحاد:
أطلقت قوات الاحتلال قنابل الصوت والغاز المسيل الدموع على ملعب ماجد أسعد بمدينة البيرة، خلال تدريب للمنتخب الوطني للسيدات ومنتخب الشابات يوم الجمعة الماضي.
واضطر المنتخبان إلى إلغاء الحصة التدريبية، والانتظار لمدة ساعة كاملة قبل أن تستطيع اللاعبات والطواقم الفنية الخروج من الملعب، بسبب كثافة الغاز الذي أطلقه الجنود الإسرائيليون.
المنتخب الوطني للسيدات يستعد لخوض مباراتين وديتين مع نظيره السعودي في قطر نهاية الشهر الجاري.
كما يتحضر منتخب الشابات للمشاركة في بطولة غرب آسيا المزمع إقامتها في الأردن خلال الفترة من 25 تشرين ثاني/ نوفمبر الجاري، وحتى 7 كانون أول/ ديسمبر المقبل.
The occupation forces fired sound bombs and tear gas at Majed Asaad Stadium in Al-Bireh during a training session for the women’s national team and the youth national team last Friday.
Both teams were forced to cancel the training session and wait for a full hour before players and technical staff could leave the field, due to the heavy amount of gas released by Israeli soldiers.
The women’s national team is preparing for two friendly matches against Saudi Arabia in Qatar at the end of this month.
The women's youth national team is also preparing to participate in the West Asian Championship, scheduled to take place in Jordan from November 25 to December 7.