الإعلان عن قائمة منتخبنا الوطني المشاركة في كأس آسيا 2023

الإثنين 01 يناير,2024
الإعلان عن قائمة منتخبنا الوطني المشاركة في كأس آسيا 2023

القدس- دائرة الإعلام بالاتحاد- 

كشف الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني، اليوم الإثنين، عن القائمة النهائية للفدائي التي ستشارك في كأس آسيا- قطر 2023،  والتي تنطلق منافساتها في الثاني عشر من شهر كانون الثاني/ يناير الجاري، وتستمر حتى العاشر من شباط/ فبراير القادم.

وضمت القائمة التي استدعاها المدير الفني لمنتخبنا، مكرم دبوب، كلاً من: رامي حمادة، نعيم أبو عكر، براء خروب، عمرو قدورة، مصعب البطاط، موسى فيراوي، محمد خليل، سامر الجندي، كاميلو سالدانا، ميشيل ميلاد، محمد صالح، ياسر حمد، المهدي عيسى، عميد محاجنة، عطاء جابر، عدي خروب، محمد باسم، سامر الزبيدي، تامر صيام، محمود أبو وردة، إسلام البطران، علاء الدين حسن، محمود وادي، شهاب القنبر، زيد القنبر، عدي الدباغ. 

وكان الفدائي قد اختتم اليوم الإثنين، معسكره التدريبي في مدينة أبها السعودية. ويحط رحاله، الثلاثاء، في العاصمة القطرية الدوحة، حيث تعول الجماهير الفلسطينية عليه كثيراً من أجل تحقيق نتائج مرضية في بطولة كأس آسيا، خاصة وأنه الظهور الثالث بعد نسختي أستراليا 2015، والإمارات 2019، وذلك رغم الظروف الصعبة التي تمر على أبناء شعبنا نتيجة العدوان الإسرائيلي الذي تسبب في توقف المسابقات الكروية.

ويفتتح منتخبنا مشواره في دور المجموعات، بمواجهة نظيره الإيراني في 14 يناير/ كانون الثاني الجاري، ثم يقابل منتخب الإمارات يوم 18 من الشهر نفسه، على أن يختتم مشواره في الدور الأول باللعب ضد هونغ كونغ في 23 من هذا الشهر.