شهاب القنبر يقود المكبر للتفوق على السواحرة وبلوغ نهائي أبو عمار

الجمعة 04 أغسطس,2023
شهاب القنبر يقود المكبر للتفوق على السواحرة وبلوغ نهائي أبو عمار

القدس- دائرة الإعلام بالاتحاد-

تأهل جبل المكبر المقدسي للمباراة النهائية لكأس الشهيد أبو عمار، بعد فوزه اليوم على جاره السواحرة المقدسي بهدف دون رد، حمل توقيع شهاب القنبر، في اللقاء الذي جرى على ملعب بيليه في الخضر، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وجاءت الفرصة الأولى الخطيرة للمكبر في الدقيقة الخامسة، عندما انفرد محمد مراعبة بحارس السواحرة، لكنه سدد كرة طائشة إلى الخارج.

وشهدت الدقيقة 34 فرصة محققة للسواحرة، إثر كرة من ثائر قراعين إلى فهد كنعان، تقدم بها داخل الصندوق وسدد، لكن الحارس رامي حمادة تألق في إبعادها لركنية .

ومع الدقيقة 42، خطف شهاب القنبر هدفاً بعد أن ارتقى لعرضية بهاء علقم، وسددها برأسه، عجز الحارس أحمد سلامو عن صدها فعانقت الشباك.

ومنذ بداية الشوط الثاني، أجرى المدرب سمير عيسى تغييرا بإشراك زيد القنبر بدلا من بهاء علقم للإصابة.

وفرض المكبر سيطرته على اللعب وسط تهديد واضح على مرمى السواحرة. وفي الدقيقة 53، مرر زيد القنبر كرة داخل الصندوق تهيأت أمام شهاب الذي سددها فوق المرمى.

وبعدها بست دقائق، أهدر المكبر فرصة محققة في الدقيقة، إثر ضربة ركنية نفذها هاني عبدالله داخل منطقة الجزاء تابعها محمد يامين برأسه، وصدها الحارس وارتطمت بالقائم وعادت وتهيأت أمام موسى سليم الذي تابعها وارتطمت بالقائم مرة أخرى قبل إبعادها .

حاول السواحرة الوصول لمرمى المكبر لتعديل النتيجة، لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز المكبر ووصوله إلى النهائي.