ضمن الجولة الثانية من بطولة كأس رئيس الاتحاد للأندية النسوية

التعادل الإيجابي يحسم بين بلدنا والعاصمة وفوز البيرة على عيبال وبيت ساحور على مرج بن عامر

الثلاثاء 29 ديسمبر,2020
التعادل الإيجابي يحسم بين بلدنا والعاصمة وفوز البيرة على عيبال وبيت ساحور على مرج بن عامر

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد – حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما بين نادي بلدنا ونظيره نادي العاصمة في اللقاء الذي جمعهما أمس الأحد، على ستاد ماجد أسعد، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كأس رئيس الاتحاد للأندية النسوية التي تقام بالتعاون مع الاتحاد الياباني لكرة القدم.
وشهدت المباراة متابعة عضو المكتب التنفيذي ومسؤولة اللجنة النسوية بالاتحاد أريج عاصي، ومديرة الدائرة النسوية بالاتحاد سامية شعبان.
وضمن منافسات المجموعة الأولى تغلب فريق مؤسسة البيرة على نظيره فريق عيبال بنتيجة 12-0، في مباراة أقيمت على ملعب الأمل بأريحا، وبذات النتيجة تفوق أرثوذكسي بيت ساحور على مرج بن عامر، على ستاد ماجد أسعد.
في حين تم تأجيل مباراة ديار بيت لحم أمام الأكاديمية المقدسية ضمن المجموعة الأولى إلى وقت يحدد لاحقاً بسبب الإغلاق في مدينة القدس.