فريق أكاديمية جوزيف بلاتر لمواليد 2002 فرع الوسط يتأهل إلى الدوري المركزي في بطولة الأشبال

البيرة - دائرة الإعلام بالإتحاد - حقق فريق أكاديمية جوزيف بلاتر لمواليد 2002 فرع الوسط أربعة إنتصارات في الدور الأول من بطولة الأشبال لمواليد 2002 التي ينظمها الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

 وقد نجح فريق أكاديمية بلاتر الفوز على فريق  ثقافي البيرة بنتيجة 6-2، كما تغلب على فريق الأمعري بنتيجة 2-1، فيما حقق فوزاً مستحقاً على فريقي بيت عور وعين يبرود بسداسية نظيفة، ليتأهل بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة في الصدارة للدور الثاني.

وفي لقائه الأول في الدور الثاني تعادل فريق أكاديمية بلاتر مع فريق مؤسسة البيرة بنتيجة1 -1، قبل أن يتغلب على فريق صور باهر بثلاثية نظيفة، كما حقق الفوز على فريق أبو ديس  بنتيجة 4-1، وعلى فريق أبناء القدس بخماسية نظيفة، ليتأهل للمربع الذهبي برصيد 10 نقاط.

وفي الدور نصف النهائي تمكن فريق أكاديمية جوزيف بلاتر فرع الوسط من تحقيق الفوز على نظيره فريق الأكاديمة الفلسطينية للموهوبين بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ماجد أسعد بالبيرة،  ليضمن التأهل إلى الدوري المركزي.

هذا ويشرف على تدريب فريق أكاديمية جوزيف بلاتر لمواليد 2002 الجهاز التدريبي والإداري الذي يتكون من: لؤي الصالحي المدير الفني، عمار جلايطة مساعد مدرب، محمد وصفي مدرب الحراس، ومحمد شطارة المدير الإداري، وأيوب شماسنة معالج الفريق.

وأعرب المدير الفني الصالحي عن رضاه التام عن مستوى وأداء لاعبي فريقه، مشيراً إلى أن فريقه كان متفوقاً في أغلب المباريات التي خاضها في البطولة، خاصة أن فريقه يضم نخبة من اللاعبين المميزين، أمثال محمد صندوقة وأحمد العجولي في خط الهجوم، والثلاثي محمد أبو قطيش وبراء زياده ومحمد نضالي في خط الوسط، إضافة إلى ربحي أبو عواد وعبدالله شبانة في خط الدفاع.

وتمنى الصالحي ان يظفر فريقه بلقب البطولة كما تمنى التوفيق لكافة الفرق المشاركة في هذه البطولة التي تحمل العديد من الجوانب الإيجابية  والهادفة، مثمناً دور الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم من خلال الدائرة الفنية وكذلك القائمين على أكاديمية جوزيف بلاتر للموهوبين كروياً، وذلك على جهودهم المتواصلة في عملية الإشراف والمتابعة ووضع البرامج التدريبة لجميع فرق الأكاديمية، كما وجه شكره إلى جميع أهالي اللاعبين على تعاونهم المستمر.

القائمة الرئيسية